وجبات سريعة

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير

تستخدم هذه الوصفة لأفضل بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير جبنة فيلفيتا لصنع صلصة كريمية فائقة مثالية لهذا الطبق الجانبي المفضل!
بطاطس مقلية بالجبن في وعاء على طاولة خشبية.

لماذا نحب هذه الوصفة


إليك واحدة من أكثر الأطعمة المريحة والممتعة التي أعرفها، وهي البطاطس المقلية بالجبن!

أنا حريص للغاية بشأن البطاطس المقلية بالجبن. لأولئك الذين قاموا ببشر جبن الشيدر فوق البطاطس المقلية وطهيها في الميكروويف – الجبن الذي يصبح لزجًا بعض الشيء عندما يبرد.

نعم من فضلك وشكراً لأولئك الذين قاموا بإضافة صلصة كريمة ذائبة يتم توزيعها في جميع أنحاء البطاطس المقلية وتظل طرية ولذيذة حتى آخر بطاطس مقلية. (أنا دائمًا أختار آخر بطاطس مقلية. لا أستطيع منع نفسي).

بعد الكثير من التجارب، هذه هي أفضل وصفة سهلة لبطاطس مقلية بالجبن أعرفها، وتتطلب خمسة مكونات… أحدها هو جبنة فيلفيتا، وهذا الجزء غير قابل للتفاوض. أعدك أن أفضل جبن لبطاطس مقلية بالجبن هو جبنة فيلفيتا. ثق بي.

المكونات التي تحتاجها

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير
ملاحظات المكونات والبدائل

فيلفيتا: حسنًا، أعلم أنني قلت هذا 471 مرة بالفعل، ولكن عليك استخدام فيلفيتا للحصول على الصلصة الكريمية الذائبة التي تعد ضرورية لأفضل بطاطس مقلية بالجبن. تشبه فيلفيتا الجبن الأمريكي – فهي عبارة عن مزيج من الحليب ومصل اللبن والمستحلبات التي تجعلها تذوب بسلاسة وبشكل مثالي.
نصف ونصف: إذا لم يكن لديك أي منها في متناول اليد، فإن الحليب الكامل سيعمل أيضًا بشكل جيد.
البطاطس المقلية: نحن نحب النوع المتموج (كل تلك الزوايا والشقوق لحمل الجبن!) ولكن يمكنك صنع وصفات البطاطس المقلية بالجبن هذه بأي نوع من البطاطس المقلية التي تفضلها.

كيفية صنع هذه الوصفة

الخطوة 1: اطبخ دفعة من نوع البطاطس المقلية المفضل لديك وفقًا لتوجيهات العبوة. نحن نحب النوع المتموج ولكن يمكنك صنع أي نوع تريده (بما في ذلك تاتر توتس التي تضيف مستوى آخر من الانحطاط!).

بطاطس مقلية مخبوزة

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير

الخطوة 2: ذوّبي ملعقة كبيرة من الزبدة والدقيق في قدر متوسط ​​الحجم، وأضيفي نصف كوب من نصف ونصف حتى يغلي المزيج.

الخطوة 3: أضيفي 3/4 كوب من جبنة فيلفتا المقطعة إلى مكعبات. قلبي المكونات حتى تصبح ناعمة وذابلة.

صلصة الجبن في القدر

بطاطس مقلية بالجبن سهلة التحضير

الخطوة 4: ضعي البطاطس المقلية في طبق أو وعاء واسكبي صلصة الجبن فوقها. استخدمي كل قطرة وحاولي الوصول إلى البطاطس المقلية في أسفل الكومة قدر الإمكان.

نصيحة احترافية: إذا لم يكن طبق التقديم كبيرًا بما يكفي لاستيعاب طبقة واحدة من البطاطس المقلية، ضعي نصف البطاطس المقلية في الطبق، واسكبي نصف صلصة الجبن فوقه، وأضيفي النصف الآخر من البطاطس المقلية ثم بقية الصلصة. بهذه الطريقة تصبح كل البطاطس المقلية مملوءة بالجبن!

أسئلة شائعة حول الوصفات

هل يمكنني استخدام أي نوع من البطاطس المقلية؟

يمكنك! النوع النحيف حقًا هو النوع الوحيد الذي أنصحك بالابتعاد عنه، فقط لأنه قد يتغلب عليه الصلصة. ولكن أي شيء من شرائح اللحم إلى قطع البطاطس المقلية وكل شيء بينهما جيد تمامًا!

أين أجد جبنة فيلفتا؟

قد تكون المتاجر الكبرى صعبة مع هذه الجبنة! جميعها متوفرة – بعضها يحتفظ بها في الممر مع المعكرونة/المكرونة والجبن المعلبة. والبعض الآخر يحتفظ بها في قسم الأطعمة المبردة.

هل يمكن تحضيرها مسبقًا؟

لا، لا، لا. تريد أقصى قدر من دفء القلي والقرمشة، وأقصى قدر من الجبن الكريمي الدافئ. لحسن الحظ، تستغرق هذه الوصفة 20 دقيقة فقط.

هل لديك سؤال لم أتطرق إليه؟

ضعه في قسم التعليقات أدناه وأعدك بالإجابة عليه في أقرب وقت!

هل تريد استكمال وجبتك؟

الآن، على الرغم من أن هذه الوصفة رائعة مع البرجر، إلا أنني سأتفهم تمامًا إذا اخترت في وقت ما تناول طبق من البطاطس المقلية بالجبن على العشاء فقط ولا شيء غير ذلك.

نحن نحب أيضًا تناول البطاطس المقلية بالجبن مع فطائر المحار (إنها وجبة رائعة على الشاطئ!)، ومارجريتا الفراولة لتناولها معًا! الأطباق الجانبية الأخرى التي نحبها!

إذا جربت هذه الوصفة، فسنكون سعداء بسماع رأيك! سأكون ممتنًا للغاية وأفكارك في قسم التعليقات. إن أفكارك ونصائحك ستساعدنا وشكرا.

شاهد الزوار أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى