أدوات وأجهزة منزلية

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

دليل تجهيزات المطابخ المطبخ: مجموعات مقابل قطع فردية هوس الطبخ الخاص بك في أعلى مستوياته على الإطلاق، أليس كذلك؟ من الوجبات اليومية إلى إعداد الطعام اللذيذ للمناسبات الخاصة، من المؤكد أنك تركت بصمتك في المطبخ. ربما تكون واحدة من أكثر الأنشطة المنزلية المجزية التي يمكنك المشاركة فيها لأنك ستتعجب من مذاق الأطعمة التي تلعق أصابعك في كثير من الأحيان. من المؤكد أنه بديل أفضل وأرخص بكثير لتناول الوجبات الجاهزة كل يوم.

اكسسوارات مطابخ لازم تبقى فى مطبخك للمسة جمالية


ولكن كما ترى، هذا هو الأمر، على الرغم من أنه ليس لدينا أي شك على الإطلاق في مهاراتك في الطهي، فإن حرفتك وحدها لن تصل بك إلى أبعد الحدود. إنه مثل محاولة بناء منزل بدون أي طوب. هذا بالتأكيد لن ينجح. إذن ما هي اللبنات الأساسية لإعداد وجبة؟ الأمر بسيط حقًا، كل ما عليك فعله هو تصفح مجموعات أدوات المطبخ حتى تجد المجموعة التي تناسبك أكثر. يبدو الأمر بسيطًا بما فيه الكفاية ولكنه بالتأكيد ليس خيارًا سهلاً. هل تشتريها كاملة أم تشتري كل قطعة على حدة؟ هذا هو بالضبط ما سننظر فيه بعد قليل.

هل يجب عليك شراء مجموعة الطبخ الكاملة؟

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

يبدو شراء مجموعات أواني الطهي ككل فكرة جيدة فقط إذا كنت تستخدم جميع العناصر المضمنة بانتظام. تكمن الجاذبية الكاملة لهذه المجموعات في حقيقة أنك تحصل على جميع أنواع القدور والمقالي وأدوات الطبخ في جهاز واحد، وعادةً ما يكون ذلك بسعر مخفض، إلا أنك ستحتاج إلى التفكير بعناية في جميع المنتجات التي تشكل جزءًا من الحزمة. بمعنى آخر، إذا كنت تعتقد أنك لن تتمكن من استخدام وعاء الغليان الكبير جدًا، فلا فائدة من الحصول عليه لأنه ربما سيستهلك جزءًا لا بأس به من مساحة التخزين الخاصة بك على أي حال. خلاصة القول هي أنه يجب عليك فقط الحصول على مجموعات تحتوي على جميع أدوات المطبخ التي تحتاجها بالفعل.

الكتابة و الرسم على المجات و الاكواب

هل يجب عليك التسوق لشراء أدوات الطبخ الفردية؟

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

إذا كان شراء مجموعة كاملة لا يتوافق مع تفضيلاتك، فإن محطتك التالية هي التسوق للشراء على الرغم من كونه البديل الأكثر تكلفة، إلا أنه يفسح المجال للكثير من التخصيص حيث سيكون لديك السيطرة الكاملة على أنواع المنتجات التي تشتريها. في الأساس، يمكنك اختيار كل عنصر يدويًا ليناسب ذوقك واحتياجاتك دون القلق بشأن مدى فائدة ذلك في المستقبل لأنك تعرف بالضبط كيف ستستخدمه. لسوء الحظ، هذا يعني أنه سيتعين عليك إجراء قدر لا بأس به من البحث فيما يتعلق بمواصفات كل وعاء ومقلاة تحصل عليها حتى تتمكن من التنقل بينهما بشكل صحيح.

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

كيف تختار مجموعة الطبخ المناسبة؟

كيفية اختيار الأجهزة المناسبة لمطبخك

هذا هو الجزء الصعب لأن هناك الكثير من الخيارات المتاحة. سواء كنت تميل نحو شراء مجموعات تجهيزات المطابخ الكاملة أو التسوق لشراء قطع فردية، سيتعين عليك أخذ العوامل التالية في الاعتبار للتأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح.

مواد

سواء أعجبك ذلك أم لا، فإن أدوات الطبخ تأتي في مجموعة من المواد المختلفة. ولكل منها فوائدها وعيوبها، لذا سيتعين عليك إعطاء الأولوية لجوانب معينة عند اتخاذ القرار.

بالنسبة للمبتدئين، فإن أواني الطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي النوع الأكثر شيوعًا في معظم الأسر، إن لم يكن جميعها. إذا حكمنا من خلال الاسم، فإن هذه المادة متينة للغاية ومقاومة للتآكل وهي بالتأكيد ميزة إضافية. إنه أيضًا خيار غير مكلف نسبيًا لذا ستحصل بالتأكيد على قيمة جيدة مقابل أموالك.

كيفية تنظيف غسالة الصحون؟

وبعد ذلك، يُستخدم الحديد الزهر أيضًا في صنع أدوات طهي عالية الجودة. إنها مرنة للغاية ولديها قدرات جيدة على الاحتفاظ بالحرارة. ولسوء الحظ، فإنه يتطلب مستويات عالية من الصيانة والرعاية. إذا لم يتم تتبيله بشكل صحيح، يمكن أن يصدأ بسهولة ويفقد بريقه الأصلي.

أخيرًا، يعد الألومنيوم نوعًا آخر من المواد الشائعة نظرًا لشكله الخارجي المصقول وسهولة الاستخدام. الجانب السلبي هو أنها ناعمة جدًا مما يعني أنها عرضة للخدوش والخدوش. لذلك، إذا لم تكن حذرًا بما فيه الكفاية مع أواني الطبخ المصنوعة من الألومنيوم، فيمكنك بسهولة إتلافها وجعلها عديمة الفائدة.

التوصيل الحراري

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع العامل السابق نظرًا لأنه ليست كل المواد توصل الحرارة بنفس الطريقة. على سبيل المثال، على الرغم من بنيته الدقيقة إلى حد ما، إلا أن الألومنيوم يتمتع في الواقع بموصلية حرارية ممتازة مما يعني أنه أفضل في طهي طعامك بالتساوي وتقليل الحروق والحواف الهشة. من ناحية أخرى، يتخلف الفولاذ المقاوم للصدأ في هذه الفئة على الرغم من تصنيفه أعلى على مقياس المتانة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء ما في المنتصف، فإن الحديد الزهر يحقق التوازن المثالي بين طول العمر والتوصيل الحراري المناسب.

مناسبات

أخيرًا وليس آخرًا، من المهم التفكير في المكان الذي ستستخدم فيه مجموعة أواني الطهي الخاصة بك. إذا كنت تقوم بإعداد مطبخ التخييم الخاص بك، فمن المؤكد أنها ليست فكرة جيدة أن تنفق ثروة على مجموعة طهي يمكن أن تتلف بسهولة عندما تكون بالخارج. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء لاستخدامه في الداخل، فيمكنك بالتأكيد إنفاق الأموال الكبيرة إذا كنت ترغب في ذلك.

رموز الخطأ F1 على الأفران الكهربائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى