مشروبات وعصائر

وصفة كوكتيل الشوكولاتة

وصفة كوكتيل الشوكولاتة

وصفة كوكتيل الشوكولاتة

الكوكتيل المثالي والممتاز والغني واللذيذ كما يبدو! في بعض الأحيان تحتاج حقًا إلى مشروب لذيذ للغاية. مشروب غني ولذيذ وخطير تمامًا. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مشروب كهذا، فهذه الوصفة كوكتيل الشوكولاتة تناسبك!


مارتيني الشوكولاتة لدينا هو حلم كل محبي الشوكولاتة الذي أصبح حقيقة. إنها مليئة بنكهة الشوكولاتة اللذيذة وسهلة الصنع بشكل مدهش.

كوكتيل الشوكولاتة الخاص بنا حتى تتمكن من البدء في تحضير بعض مشروباتك الخاصة.

ماذا يوجد في موكتيل الشوكولاتة؟

تستخدم موكتيلات الشوكولاتة مارتيني لدينا فقط بعض المكونات البسيطة. وبطبيعة الحال، الشوكولاته هي واحدة منهم!

إليك ما نستخدمه لخلط مارتيني الشوكولاتة اللذيذة .

  • الحليب – الحليب كامل الدسم مثالي لهذه الوصفة لأنه يصبح لطيفًا ورغويًا في شاكر الكوكتيل. يمكنك استخدام أي نوع من الحليب الذي ترغبين به، حتى الحليب الخالي من منتجات الألبان مثل حليب جوز الهند أو حليب اللوز. سوف الحليب الخالي من الدسم يعمل أيضا. فقط ضع في اعتبارك أن كوكتيل الشوكولاتة لن يكون كريميًا أو غنيًا تمامًا عند استخدام بدائل الحليب.
  • شراب الشوكولاتة – يتم مزج شراب الشوكولاتة في الكوكتيل ويستخدم أيضًا لتزيين كأس . نحن نحب شراب الشوكولاتة الداكنة الإضافية من هيرشي ولكن أي طفل سيفعل ذلك.
  • رقائق الشوكولاتة – رقائق الشوكولاتة مثالية لحواف الزجاج. تذوب في فمك بسرعة ولها مظهر رقيق وجميل.
  • مستخلص الفانيليا – مستخلص الفانيليا يبرز طعم الشوكولاتة في المشروب. تعزز الفانيليا النكهة وتضيف طبقة أخرى من الاهتمام إلى المشروب.
  • ملح البحر – يعزز الملح نكهة كوكتيل الشوكولاتة ويبرز حلاوة الشوكولاتة. يمنع الملح الطعم المر، لذلك كل ما ستستمتع به هو الطعم السكري للشوكولاتة.
  • الجليد – الثلج يبرد الكوكتيل بشكل مثالي. حاول استخدام الثلج المجروش لجعل الشوكولاتة أكثر رغوة وبرودة.

كما ترون، لا يتطلب الأمر الكثير من المكونات لإنشاء كوكتيل رائع. كل ما تحتاجه هو بعض المكونات البسيطة التي ربما تكون متوفرة لديك في المنزل.

ربما يمكنك صنع كوكتيل الشوكولاتة الآن!

طرق لتحضير عصير الرمان مثل المحلات

كيفية صنع كوكتيل الشوكولاتة

يستغرق إعداد موكتيل الشوكولاتة حوالي 3 دقائق فقط. يمكنك احتساء هذا المشروب الفاخر في أي وقت من الأوقات! هنا كيف يتم ذلك.

رش كؤوس المارتيني بالشوكولاتة ثم اغمس الحافة في رقائق الشوكولاتة.
أضف جميع المكونات المتبقية إلى الكوكتيل واعطيه رجًا جيدًا حقًا. كلما رجمت لفترة أطول، أصبح المشروب أكثر رغوة وأكثر برودة.
صفي الموكتيل في الأكواب المجهزة واستمتعي به!

لقد صنعنا هذا الموكتيل أيضًا باستخدام الخلاط. إذا كنت ترغب في الحصول على موكتيل شوكولاتة مجمد، فما عليك سوى إضافة جميع المكونات إلى خلاط عالي السرعة وهرسها حتى تصبح ناعمة.

تعتبر الشوكولاتة الساخنة المجمدة طريقة مثالية للتهدئة في الصيف والاستمرار في الحصول على الشوكولاتة!

عصير الكركديه بنكهة مميزة وشهية

أفكار كوكتيل فاخرة

نحن نحب كوكتيل الشوكولاتة ونعتقد أنه مثالي. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تجعل مشروبك أكثر روعة أو مختلفًا قليلاً، فجرّب هذه التعديلات.

استخدمي رشات الشوكولاتة لتزيين الزجاج
استخدمي مستخلص النعناع بدلاً من الفانيليا لصنع كوكتيل الشوكولاتة والنعناع (مثالي كمشروب في العطلات!)
أضيفي ملعقة صغيرة من آيس كريم الشوكولاتة للتزيين
يُقدم المشروب مع علبة حلوى للتزيين لإضفاء لمسة احتفالية أخرى

إذا كنت تفكر في أي طرق مبتكرة ولذيذة لجعل الشوكولاتة أفضل، فأخبرنا بذلك! نحن نبحث دائمًا عن أفكار جديدة ومثيرة لجعل مشروباتنا مثالية.

وصفة لذيذة لعصير الطماطم محلية الصنع ستنال إعجابك

لقد سألت ونحن نجيب

هناك الكثير من الناس الذين يعشقون هذا الكوكتيل اللذيذ من الشوكولاتة. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا المشروب. نأمل أن تساعدك الإجابات في إعداد مشروب الشوكولاتة المثالي!

ما هو أفضل موكتيل؟

نحن معجبون جدًا بكوكتيل الشوكولاتة هذا! هناك المئات من وصفات الكوكتيل اللذيذة وموقعنا مليء بها. قم بإلقاء نظرة على قسم المشروب على صفحتنا وستجد بالتأكيد الوصفة المثالية بالنسبة لك.

مما يتكون كوكتيل الشوكولاتة؟

تحتوي الشوكولاتة التقليدية على مشروب الشوكولاتة وكريم الكاكاو والحليب والفودكا. بالطبع، لا يحتوي موكتيل الشوكولاتة الخاص بنا على أي من تلك المكونات. نستخدم شراب الشوكولاتة والحليب والفانيليا والملح ورقائق الشوكولاتة لتزيين الزجاج.

وصفة الموهيتو الكلاسيكية

لماذا يسمى الموكتيل موكتيل؟

موكتيل العمل عبارة عن مزيج من كلمتي “موك” و”كوكتيل”. حصلت على هذا الاسم لأنها كوكتيل مزيف. كما أن موكتيل العمل جذاب للغاية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى